موقع مدرسة الحامول التجريبية للغات

أهلا بك في منتدانا زائرا كريما وناصحا أمينا ومشاركا مفيدا

رؤية المدرسة : مدرسة تربوية تعليمية ذات جودة شاملة مدعمة بالتكنولوجيا واشعاع مجتمعى متبادل

التبادل الاعلاني

أكتوبر 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

ساعة

al_jare7

القرآن الكريم

الة حاسبة

شبكة الضيافة - d1d.net
=

    فضائيات الخميس: حبس المتهمين بحرق صناديق الإنتخابات-تظاهر الأقباط للإفراج عن متهمي العمرانية

    شاطر
    avatar
    Admin
    مدير عام المنتدى

    عدد المساهمات : 145
    نقاط : 432
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 46

    فضائيات الخميس: حبس المتهمين بحرق صناديق الإنتخابات-تظاهر الأقباط للإفراج عن متهمي العمرانية

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:13 pm

    فضائيات الخميس: حبس المتهمين بحرق صناديق الإنتخابات-تظاهر الأقباط للإفراج عن متهمي العمرانية-شيعة مصر يحتفلون بعاشوراء-جماعة الاخوان تفصل عاشور
    إرسل10



    خاص- أخبارك دوت نت:


    أخبار متنوعة كانت على مائدة برامج التوك شو خلال حلقة امس، كان على رأسها قرار المستشار خالد السعدنى رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، حبس 26 متهماً من مثيرى الشغب فى أحداث حرق لجنة فرز الأصوات فى الجولة الأولى من انتخابات الشعب بدائرة بيلا 15 يوماً بعد أن وجهت لهم المحكمة تهم الحرق العمد والإتلاف وإثارة الشغب ومقاومة السلطات الأمنية.

    جدير بالذكر أن مدينة بيلا شهدت أحداث عنف وحرق لجنة الفرز بالكامل، مما دفع رئيس اللجنة العامة إلى إلغاء الانتخابات بالدائرة ولم يتم تحديد موعد لإجرائها حتى الآن.

    فى حين أكد الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة أهمية مشروع تاكسى العاصمة (الأصفر) للارتقاء بالوجه الحضارى للقاهرة، وتحقيق الهدف المنشود منه بتقديم خدمة متميزة لمستخدميه من خلال استخدام سيارات حديثة مكيفة، ووجود علاقة واضحة بين الراكب والسائق بالاعتماد على عداد إلكترونى يمنح إيصالاً محدداً به القيمة المطلوبة والمساحة المقطوعة واسم السائق ورقم السيارة، بالإضافة لإمكانية الاستدعاء بالتليفون ومزايا عديدة.

    وأوضح وزير أنه قد شارك فى المرحلة الأولى شركتان تعملان بالقاهرة، وقامت المحافظة بإنشاء جهاز متخصص لمتابعة تطبيق الشركات لكافة الاشتراطات الخاصة بالسيارات والعاملين عليها، وحل كافة المشاكل التى تواجهها كتوفير الترددات لمتابعة حركة السيارات وتوفير مواقف خاصة بها وغيرها.

    وأضاف المحافظ أنه حرصاً من المحافظة على استكمال المشروع، وزيادة أعداد السيارات ووجود شركات أخرى لخلق التنافس بينهم وتوفير فرص عمل جديدة لأبناء القاهرة قامت بطرح مزايدة بين الشركات الراغبة بالعمل فى هذا المجال، على أن تعمل طبقاً للمواصفات التى وضعتها اللجان الفنية المتخصصة بالمحافظة، والمتمثلة فى أن تكون السيارات جديدة ولم يسبق ترخيصها أو تشغيلها، مرفق معها برنامج زمنى يوضح مراحل التشغيل وعدد السيارات لكل مرحلة بما لا يتجاوز أكثر من 12 شهراً على الأكثر،

    والعمل بالتعريفة المقررة من المجلس الشعبى المحلى، وهو 3.5 جنيه للبنديرة شاملة الكيلو متر الأول و1.25 جنيه لكل كيلو متر ثان، وعشرة جنيهات لكل ساعة انتظار، وعدم السماح بمشاركة الراكب لآخر فى التاكسى حفاظاً على الخصوصية والأمان، وسوف يتم منح الشركات المتقدمة عدداً من المزايا، إلى جانب امتياز وضع إعلانات على الجانبين والشنطة طبقاً للشروط والضوابط الموضوعة، وكذلك توفير أماكن انتظار بالمطار و12 موقعاً آخر بالقاهرة.

    تفى حين ظاهر مئات الأقباط، بساحة الكاتدرائية الكبرى بالعباسية، للمطالبة بالإفراج عن المحتجزين على خلفية أحداث شغب كنيسة العمرانية بالجيزة.

    وردد المتظاهرون، هتافات تطالب الرئيس مبارك بالتدخل للإفراج عن المحتجزين، ورفعوا لافتات كتبوا عليها "حسنى مبارك يا طيار.. قلب القس مولع نار".

    وجاءت هذه المظاهرة، بعدما علم عدد كبير من الأقباط الذين حضروا للاستماع لعظة البابا الأسبوعية، أن العظة تم إلغاؤها، وأن البابا شنودة معتكف بدير وادى النطرون منذ 6 أيام، غاضبا لعدم الإفراج عن المحتجزين بسبب أحداث العمرانية.

    تظاهر مئات الأقباط مساء اليوم الأربعاء، بساحة الكاتدرائية الكبرى بالعباسية، للمطالبة بالإفراج عن المحتجزين على خلفية أحداث شغب كنيسة العمرانية بالجيزة.

    وردد المتظاهرون، هتافات تطالب الرئيس مبارك بالتدخل للإفراج عن المحتجزين، ورفعوا لافتات كتبوا عليها "حسنى مبارك يا طيار.. قلب القس مولع نار".

    وجاءت هذه المظاهرة، بعدما علم عدد كبير من الأقباط الذين حضروا للاستماع لعظة البابا الأسبوعية، أن العظة تم إلغاؤها، وأن البابا شنودة معتكف بدير وادى النطرون منذ 6 أيام، غاضبا لعدم الإفراج عن المحتجزين بسبب أحداث العمرانية.

    فى حين شهدت مساجد آل البيت، توافد أعداد ممن يعتقد أنهم شيعة مصريين، استعدادا للاحتفال بذكرى عاشوراء.

    وعلى الرغم من أن أعداد الزائرين بدت قليلة فى الصباح، إلا أن المساجد شهدت تشديدا أمنيا استعدادا للاحتفال، حيث ترددت أنباء قوية بين المترددين على مسجد الحسين أنه سيتم منع المصلين من الدخول للمسجد بعد صلاة العشاء تمهيدا لتوافد عدد من الشيعة والبهرة المصريين على المقام فى نفس التوقيت.

    وشهد المسجد اصطفاف بعض الشيعة المصريين حول ضريح الأمام الحسين مرددين الأدعية بالإضافة إلى البكاء والعويل، وقال أحدهم ويدعى محمد إبراهيم "اعتادنا كل عام على القدوم للمسجد للاحتفال بيوم عاشوراء وبذكرى وفاة الحسين.

    وأضاف أن أغلب الشيعة يأتون بعد صلاة مغرب يوم التاسع من محرم ويستمرون فى أداء الطقوس حتى يوم الخميس العاشر من محرم.

    على جانب أخر أصدر مكتب الإرشاد بعد اجتماعه اليوم الأربعاء، قرارًا بأن النائب مجدى عاشور لم يعد عضوًا فى جماعة الإخوان المسلمين

    وأكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام للجماعة، أنه فى ضوء قرار جماعة الإخوان المسلمين بعدم المشاركة فى الجولة الثانية من انتخابات مجلس الشعب (5 ديسمبر 2010م) بسبب التزوير الذى شهدته الجولة الأولى منها (28 نوفمبر 2010م)، وما وقع بعد ذلك بخصوص الأخ مجدى عاشور، حيث ظهرت نتيجة الانتخابات بإعلان اسمه من بين أعضاء مجلس الشعب، ثم قرار الجماعة بأنه ليس لها أى ممثلٍ فى مجلس الشعب فى الفصل التشريعى العاشر، كما أن الأخ مجدى عاشور حصل على فرصته الكاملة بعد تقديم الرأى والنصيحة له، وبعد إعلانه عن استمراره فى المجلس والتأكد من ذلك، قرر مكتب الإرشاد أن الأستاذ مجدى عاشور لم يعد عضوًا فى جماعة الإخوان المسلمين.

    فى حين هدد العديد من المدرسين العاملين بنظام المكافأة الشاملة بالإسماعيلية بالانقطاع عن العمل، احتجاجاً على قرار المحافظة بخصم 30% من رواتبهم، وهى قيمة كادر المعلم لينخفض الراتب الشهرى من 390 جنيهاً إلى 270 جنيهاً بواقع خصم 120 جنيهاً من بداية يناير القادم حسب قولهم.

    وأرسل العديد منهم شكاوى للمحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يتضررون فيها مما حدث.

    وأشاروا إلى أنهم فوجئوا بنشرة من المديرية أمس، الثلاثاء، تفيد بإلغاء الزيادة فى الراتب، وهى الـ120 جنيهاً بداية من أول يناير وإعادة المرتب إلى أصله قبل الزيادة، أى إلى 270 جنيهاً.

    مؤكدين أن هذا المبلغ لا يفى باحتياجاتهم الشخصية بعيداً عن الأسرية ولا يتوافق مع الأعباء التى يتحملونها يومياً من سفر ومشقة للوصول إلى المدارس التى يقع البعض منها فى ضواحى مراكز الإسماعيلية، الأمر الذى يعنى أن عدم العمل أفضل من الجهد البدنى والنفسى بدون مقابل، على حد قولهم.


    هل تريد معرفة عنوان أو رقم أي مطعم أو شركة؟ إرسل إسم الشركة في رسالة قصيرة الى 9110, خدمة DaliliSMS الجديدة. وستحصل على رد فوري في رسالة قصيرة. سعر الخدمة 1 جنيه, والخدمة تعمل بالإنجليزية والعربية.



    http://www.akhbarak.net/internal/article.php?id=2332

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 11:39 am